الأخبار

تفاصيل اجتماع وزير التعليم بـ رؤساء لجان المراقبة

 

157

اجتمع الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، مع رؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة لامتحان الثانوية العامة، وذلك بحضور اللواء ماجد المناديلي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، و محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة وعدد من قيادات الوزارة، للوقوف علي استعداد الوزارة لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2013/2014.

وتم خلال الاجتماع التأكيد علي الآتي: سرعة الانتهاء من تسجيل طلاب المنازل والخدمات في موعد غايته الخميس الموافق 24/4/2014 ،
وإجراء زيارات ميدانية للمدارس المرشحة كمقار لجان سير امتحان الثانوية العامة واستبعاد اللجان الموجودة بالمناطق الساخنة. ، وتوفير لجان بديلة بكل إدارة تعليمية.

وتشكيل فرق عمل من لجان الإدارة لزيارة المحافظات خلال فترة انعقاد الامتحان للتأكد من عدم وجود حالات غش بلجان السير، مع التأكيد على تواجد أفراد من كل مديرية تابعة للقطاع ضمن تشكيل لجنة الإدارة لتسهيل عملية المتابعة ، و عمل بروتوكولات تعاون مع وزارات (الداخلية، والكهرباء، والتموين) قبل بداية الامتحانات بوقتٍ كافٍ ومن خلال التنسيق مع السادة رؤساء القطاعات.

وحرص الوزير خلال الاجتماع علي التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي من شأنها توفير مناخ العمل المناسب للسادة المنتدبين لأعمال الامتحانات والتجهيز الجيد لاستراحات المبيت المخصصة لهم، حرصًا من الوزير علي أن تمر العملية الامتحانية بالشكل الأمثل.

من جانبه أصدر رئيس عام الامتحان تعليماته لرؤساء لجان النظام والمراقبة ورؤساء لجان الإدارة بضرورة الالتزام بتسليم بطاقات أرقام الجلوس إلى الإدارات التعليمية بداية من يوم الأربعاء الموافق 14-5-2014 ، وتسليم خطابات الندب للسادة الملاحظين والمراقبين والمعاونين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي بداية من يوم الأربعاء الموافق

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى