الأخبار

الهلباوي: الجيش هو الجهة الوحيدة القادرة على حماية مصر

 

 

 

 

 

160قال المفكر الإسلامي الدكتور كمال الهلباوي، أنه أكد للغرب حقيقة أن الجهة الوحيدة القادرة على حماية مصر من التقسيم هي الجيش المصري، وأنه على ثقة في قدراته التي تمكنه من إخراج مصر من أزمتها.
وأضاف الهلباوي أن الخارجية المصرية وهيئة الاستعلامات لم تتمكنا في بداية الثورة أن تظهر للعالم أن ما حدث في مصر ثورة شعبية وليس انقلابًا عسكريّا، مشيرًا أن هناك بعض الدول تنظر إلى أن ما حدث في مصر ليس ثورة شعبية، وسنعمل على تغيير تلك الصورة عن مصر.
وتقدم الهلباوي بالتهنئة للإخوة الأقباط خاصة والشعب المصري عامة بأعياد شم النسيم، مؤكدًا أنها توحد صفوف كل المصريين دون النظر إلى مسلم ومسيحي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده تيار الاستقلال بمقر جمعية الشبان المسلمين بالقاهرة، لاستعراض خطة الزيارة التي سيقوم بها وفد الاستقلال خلال جولة أوروبية تستغرق أسبوعًا تبدأ من الأربعاء القادم، بحضور نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور يحيى الجمل، أحمد الفضالي؛ رئيس تيار الاستقلال، أحمد حسن؛ أمين عام الحزب الناصري، والكاتب الصحفي علي حسن؛ نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، ونائب رئيس حزب السلام الديمقراطي حسين أبو جاد، ومدحت نجيب؛ رئيس حزب الأحرار، والإعلامي طارق علام، والفنان أحمد ماهر.

 

 

 

 

البوابة نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى