الأخبار

استبعاد مديرة مدرسة ومعلم

 

14

 

قرر أحمد فكري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، الثلاثاء، استبعاد مديرة مدرسة «النيل» الابتدائية، التابعة لإدارة شرق التعليمية بالمنصورة ، ومعلم التربية الرياضية بالمدرسة، لحين الانتهاء من التحقيقات في إصابة تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بشرخ مضاعف في الجمجمة، نتيجة سقوط «عارضة» كرة القدم عليه أثناء تواجده في فناء المدرسة.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة التلميذ بقسم المخ والأعصاب بمستشفى الطوارىء بالمنصورة، وقرر صرف مساعدة مالية له، والتكفل بعلاجه.

وقال والد التلميذ في تصريحات لـ«لمصري اليوم» إن «ابني تلميذ بمدرسة النيل الإبتدائية بالمنصورة، وفوجئت بمدرس بالمدرسة يتصل بي، الأربعاء الماضي، ويطلب مني التوجه لمستشفى الطوارىء، للاطمئنان على ابني، لأنه أصيب داخل المدرسة، وتم نقله بسيارة إسعاف للمستشفى، وعندما ذهبت وجدت ابني بمفرده في المستشفى».

وأضاف: «عرفت إن ابني وصل المستشفى في سيارة إسعاف، ولم يحضر معه أحد من المدرسين أو الإدارة، وعرفت من زملاؤه أن عارضة الكرة وقعت عليه في فناء المدرسة، وحالته سيئة، حيث أصيب بشرخ مضاعف في الجمجمة، وتم احتجازه بقسم المخ والأعصاب بالمستشفى«.

وتابع والد التلميذ المصاب: «مديرة المدرسة تحاول نفي المسئولية عنها، وبتقول إن العارضة وقعت على ابنى داخل المدرسة، بعد انتهاء اليوم الدراسي، وده كلام مش منطقي نهائي، والطلاب أكدوا أن هذه العارضة سقطت أكثر من مرة، لأنها غير ثابته، ما يعرض حياة التلاميذ للخطر«، حسب قوله.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى