الأخبار

قرار الشعب تهنئ الجيش بعيد تحرير سيناء

236

 

 

 

هنأت حملة قرار الشعب، جموع المصريين والقوات المسلحة بذكرى عيد تحرير سيناء، حيث أرسلت الحملة برقية تهنئة الى القوات المسلحة مؤكدة خلالها على أن الجيش المصري، بيت الوطنية المصرية هو أخر الجيوش المنتصرة في العالم.
وقالت حملة قرار الشعب :” ان مصر استطاعت تحقيق النصر على العدو الصهيوني في حرب 73 والتي تعد نقطة فارقة في تاريخ العسكرية على مستوى العالم، لما من قدرات غير عادية لدى الجيش المصري خير أجناد الأرض، مما مكنه من توجيه ضربة قاسية للقوى العالمية مكنته من التفاوض على انسحاب العدو الصهيوني من أرض الفيروز في 25 ابريل عام 1982″.
وأضافت حملة قرار الشعب :” ان مصر شعبا وجيشا في رباط الى يوم الدين على الرغم من كل المحاولات التي قامت بها التنظيمات الارهابية وعلى رأسها تنظيم الاخوان المعادي للوطنية المصرية منذ وصولهم الى الحكم، لذلك قام الشعب باسقاطهم في ثورة 30 يونيو، وتقوم القوات المسلحة بحرب ضروس على الارهاب الذي يمارسه أعضاء تنظيم الاخوان والمدعوم من كل القوى المعادية لمصر”.
وأشارت الحملة الى أن الشعب يثق ثقة كاملة في قواته المسلحة وقدرتها على الحفاظ على أرض مصر والأمن القومي للبلاد وتطهيرها من الارهاب الأسود.
وقال محمود فارس، عضو المكتب السياسي لحملة قرار الشعب :” ان حرب اكتوبر 73 هي فخر لكل مصرى وعربي ونحن أخر جيوش العالم استطاع تحقيق نصر حقيقي”، مؤكدا على أن الجيش المصري سيظل دائما منتصرا لأنه أقدم جيوش العالم وسيظل دائما لديه القدرة الحفاظ على مصر أرضا وشعبا.
وأكد فارس أن شعب مصر سيظل دائما يساند جيشه في لما لقواتنا المسلحة بيت الوطنية المصرية من ثقة لدي جموع الشعب المصري، لافتا الى أن تحرير سيناء عام 82 أثبت للعالم أن مصر دولة لديها درعا وسيفا وهما القوات المسلحة حسبما قال الرئيس الراحل أنور السادات.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى