الأخبار

“آداب الإسكندرية” تسمح لطالبين مفصولين بأداء امتحانات

130

قال الدكتور أشرف فراج، عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، في تصريحات لـ”الوطن”، اليوم، إن طالبين مفصولين من الجامعة، من المنتميين لجماعة الإخوان، التحقوا بامتحانات نهاية العام الدارسي، عقب تقديم استئناف علي الحكم الصادر ضدهم وجاري النظر فيه وصدور قرار بشأنهم.

 

وأضاف فراج، أنهم يؤدون امتحانات نهاية العام الدارسي انتظارًا لقرار الشؤون القانونية حيال قرار الاستئناف للطعن علي القرار الصادر ضدهم بالفصل، وسيكون القرار أما تأييد الحكم أو رفضه.

 

وكانت جامعة الإسكندرية، قررت فصل طالبين من الكلية وهم المسؤول عن ملف الجماعة بجماعة الإخوان ونائبه والمنتمين لكلية آداب أسامة أبو زهرة، وعمر أحمد محفوظ ، تنفيذًا للمادة 184 والتي تحق لرئيس الجامعة فصل الطلاب نهائيًا بعد مخالفتهم للقانون والاشتراك في أعمال التخريب والعنف بالكلية.

 

وأكد عميد الكلية، أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي ولم يشهد بها أي أعمال عنف أو تخريب من قِبل طلاب الإخوان باليوم الثالث علي التوالي، لافتًا إلي أن تم تحرير 10 محاضر غش للطلاب بأول يومين خاصة بعد ما الإمساك بهم وهم يحاولون الغش بالامتحانات. وتستعد باقي كليات المجمع النظري “تجارة، وتربية، وسياحة وفنادق، وحقوق” لبدء أولي أيام الامتحانات في 3 مايو المقبل.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى