الأخبار

أحمد ماهر يكتب : سنتذكركم جميعاً

144نشرت صفحة حركة شباب 6 ابريل نص خطاب لأحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل عبر الفيس بوك، وننشره كاملا، على النحو التالى:

“أبو العز الحريري، أحمد بهاء شعبان، أسامة الغزالي حرب، بهاء طاهر، جمال فهمي، حمدي قنديل، خالد يوسف، سكينة فؤاد، شاهنده مقلد، عبد الجليل مصطفى، عبد الحليم قنديل، عبد الرحمن الأبنودي، عمار علي حسن، عمرو عز، فريده الشوباشي، كريمة الحفناوي، مجدي أحمد علي، محمد غنيم، محمد نور فرحات، مصطفى شوقي، ممدوح حمزة ونور الهدى زكي ..شكراً على البيان الرائع الذي أصدرتموه، اسمائكم سأتذكرها كثيراً في زنزانتي، وكذلك سيتذكرها أولادي عندما يكبرون ويجدون انفسهم يعيشون في شقة 70 متر في اسكان الشباب وعندما يدركون أن كل ما يقال عن تمويل خارجي هو أكاذيب ناتجة عن خيال مريض ولسان أشخاص بدون ضمير يشوهون خصومهم بدون أخلاق.

ستتذكر زوجتي أسمائكم جميعاً وهي تلاطم الامواج لتوفير نفقات الحياة وأنا في السجن، ستتذكركم جميعاً وهي تبكي عندما لا تستطيع تدبر مصروفات المدارس أو دفع الأقساط والديون المتراكمة.

سيتذكركم أهلي وهم يدعون في الصلاة كل يوم على من ظلمني وكل من قام بتشويهي وعلى كل من أدعى كذباً اني تلقيت تمويل أجنبي.

معظمكم تم تشويهه من قبل سواء من خصومهم السياسيين او من الاجهزة الأمنية عندما كنتم معارضين للاستبداد .. ولم أصدق أي اشاعة أو قصة تم ترويجها عنكم، وكثيراً دخلت معاك للدفاع عنكم سواء في عهد مبارك أو المجلس العسكري أو مرسي.

من آيات المنافق انه اذا خاصم فجر، وإذا اختلف مع شخص ما استباح عرضه وسمعته.
رففضت تصديق حكايات وقصص عنكم طوال تلك السنوات، فبعضكم قابل صحفيين أجانب أو دبلوماسيين أجانب وأنا لا أرى حرج في ذلك ولا أعتبره خيانه أو عماله، وبعضكم سافر لدول الأعداء وبعضكم سافر كثيراً لأمريكا وأوروبا وهي الدول المعادية لمصر التي سافر إليها مؤخراً المسئولين من أجل التسول.

بعضكم له تسجيلات صوتيه، وتسجيلات فيديو شخصية (صوت وصورة) ورغم ذلك دافعنا عنكم ضد “سفالة” النظام عندما حاول استغلالها.

ربما حجب النظام تسجيلاتكم الآن لأنكم من المواليين للسلطة ولكنكم أدرى مني بخستهم ونذالتهم، لن يعصمكم النفاق.

وبعضكم عليه كلام، هري، اشاعات كاذبة، بعضكم حوله كلام حول ذمته الماليه، أو أخلاقيه، البعض قيل عنه انه شاذ او عميل، أو تلقى تمويل من القذافي وبشار الأسد وصدام حسين، وبعضكم ايضا قالوا عنه أنه عميل لأمريكا .. زمااان أيام ماكان مناضل ، ونعلم انها شائعات روجها النظام قديماً عنكم كما يروجها بعضكم عني الآن.

لن يعصمك نفاقكم للفرعون الجديد من الكلام والشائعات وأول من يختلف منكم مع السيسي سيتم فتح كل ملفاته وتسجيلاته وتحويرها لإيصال نفس المعنى الذي ذكرتموه في بيانكم.
الكلام كثير على كل الناس، وللأسف محدش بيختلف بنضافة.

وأخيراً شكراً على البيان الذي أوضح مدى قلة الأصل والجبن والنذالة والخسة ”

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى