الأخبار

اعترافات قاتل والده بقليوب

47

أدلى نجار موبليا بقليوب باعترافات تفصيلية، حول واقعة قيامه بقتل والده في فبراير الماضي، بعدما فوجئ بتأجيره الشقة الخاصة به في منزل الأسرة بمنطي في قليوب، في أعقاب ترك المتهم منزل الأسرة والإقامة بالجيزة، بسبب طرد والده له بسبب إدمانه المخدرات، مشيرًا إلى أنه أقدم على ذلك انتقامًا من والده “المجني عليه” بسبب طرده من الشقة وتأجيرها وتركه في الشارع هو وأبنائه.

 

وفجر المتهم مفاجأة أثناء إدلائه باعترافاته،حيث كان ينوي قتل أبنائه الثلاثة بعدما ذبح والده، إلا أنه لم يجدهم بالشقة بعدما ذهب إليهم بمنطقة المنيب بالجيزة، فاكتشف أن طليقته أخذتهم وخرجت عند أقاربها.

 

 

 

كانت أجهزة الأمن نجحت، أمس، في ضبط المتهم الهارب منذ فبراير الماضي، عقب قيامه بذبح والده، وسدد له 5 طعنات أخرى في أنحاء جسده بمدينة قليوب، انتقامًا منه لطرده من شقته بالعقار الذي يملكه.

 

 

 

كان العميد بلال لبيب، مأمور مركز قليوب، تلقى بلاغًا بالواقعة إشارة من المستشفى بوصول “السعيد. أ.م “، 70 سنة، نجار موبيليا، جثة هامدة وبها جرح طعني في الرقبة و5 طعنات متفرقة.

 

 

 

وتم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام خطاب، مفتش الأمن العام، والعميد أسامة عايش، رئيس مباحث المديرية، وتبين من الفحص للعقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، أن المجني عليه اعتاد التشاجر مع ابنه المتهم، بسبب إدمانه للمخدرات، وقام بطرده من شقته أكثر من مرة، حتى قرر أن ينتقم منه واشترى سلاحًا “سكين”، وذهب إلى والده وقام بذبحه أمام شقيقته وزوجة شقيقه وتركه جثة هامدة وفر هاربًا.

 

 

 

وتمكن الرائد أحمد حماد، رئيس مباحث مركز قليوب، من القبض على المتهم ويدعى “شعبان”، 36 سنة، وعثر معه على السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بقيامه بقتل والده، وعلل ذلك لوجود خلافات عائلية وقيامه بترك منزل الأسرة منذ شهرين، ولدى عودته فوجئ بقيام والده بتأجير الشقة خاصته، حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها على والده بالضرب، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، ولاذ بالفرار حتى تم ضبطه مؤخرًا.

 

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى