الأخبار

أسرارا خطيرة عن “بدلة” صباحي

5

قال خالد عبد العزيز، مصمم الأزياء الشهير، والذى كان مسئولا عن ملابس الرئيس السابق محمد مرسى، فى الثلاثة شهور الأخيرة من حكمه، إن البدلة التي كان يرتديها حمدين صباحي، المرشح للانتخابات الرئاسية، في الحوار الذي أجراه مساء الخميس من ماركة عادية يمكن لأى مواطن الشراء منها وهى تنتمى لفئة مديرى المصالح الحكومية وليس لمرشح رئاسى.

وأضاف في تصريحات صحفية “صباحى يحاول أن يجعل رجل الشارع هو البطل وأن يتواصل معه ويبدو مثله وقريبا منه ولكن فى حال فوزه بالرئاسة يجب أن يتغير هذا ويبدأ فى اختيار بذل جديدة تناسب رئيس جمهورية مصر العربية”.

وأشار عبدالعزيز إلى أن “صباحى” أهمل أو نسى ارتداء ساعة يد، وهو أيضا ما يمكن اعتباره إغفالا من قبل التبسط مع المواطنين أو عن طريق السهو وهو فى كل الحالات غير مقبول لشخص من المفترض أنه رئيس جمهورية ولا يرتدى ساعة فرمزية وجود الساعة التى تنم عن الاهتمام بالوقت هى مهمة جدا ومن أبسط قواعد إتيكيت ملابس رئيس الجمهورية ولا يمكن إغفالها بأى شكل.

وأشار أنه على جانب اختيار المقاس تمكن حمدين من اختيار ملابس ملائمة لجسده ولكن ضعف جودة الماركة التى يرتديها كان لها مشاكل بارزة فى إفساد هذا الإختيار الجيد للمقاس وبدا هذا واضحا فى الكم الكبير على يديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى