الأخبار

النور ينظم مؤتمرًا جماهيريًا

158

 

 

نظم حزب النور في قنا مؤتمرا حاشدا الليلة الماضية في إطار حملة الحزب للدعاية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بحضور مجموعة من قيادات حزب النور على رأسهم المهندس جلال مرة الأمين العام للحزب والدكتور عبد الغفار طه عضو اللجنة الإعلامية.

وتطرق المهندس جلال مرة للأسباب التي دفعت بالحزب لاختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، موضحا أن الوطن يعاني من مخاطر داخلية وخارجية كبيرة تستدعى رئيسا قادرا على مواجهة هذه المخاطر وتلك التحديات.

وأوضح أنه ينبغي على الجميع إعلاء مصلحة الوطن في هذه الآونة على المصالح الحزبية الضيقة والسعي في لملمة شمل الوطن وعودة مصر للمسار الصحيح.

وأشار الدكتور عبد الغفار طه، عضو اللجنة الإعلامية بالحزب، إلى حيثيات قرارات حزب النور الأخيرة، لافتا إلى أنها جاءت بناء على قراءة دقيقه للواقع المعاصر، وأن المشير السيسي يتلاءم مع طبيعة الدولة المصرية.

وعلى هامش المؤتمر صرح الدكتور مصطفى عبده، أمين الحزب بقنا وقطاع جنوب الصعيد، بأن المؤتمر هو بداية حملة حزب النور لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وسوف تتلوه فعاليات أخرى، لأن الحزب يرى في المشير الاختيار الأنسب لمصر في الظروف الراهنة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى