الأخبار

مدرس يصيب «عين» تلميذة «ارتكبت جريمة الكلام مع زميلتها»

 

كتب : صلاح عبدالله

اتهمت تلميذة بالصف الخامس الابتدائى، بالمعهد الأزهرى بمنطقة زرزارة بالغردقة، مدرس الحاسب الآلى بالمدرسة بإصابتها فى عينها، بسبب تحدثها مع زميلة لها أثناء الحصة.

وقالت التلميذة، دعاء حربى محمود، لـ«الوطن»: «المدرس ضربنى بالعصا، أثناء الحصة الدراسية، بسبب تحدثى مع زميلتى أثناء الشرح، وأصابنى فى عينى، وسال الدم منها»، وأضافت أنه نزع حجابها، وشدها من شعرها، وعندما بكت منعها من البكاء، وقال لها: «إنت حتمثلى»، مؤكدة أنها هددها قائلاً: «إذا أخبرت ولى أمرك بما حدث، فسترسبين فى هذه المادة».

وتابعت: «المدرس يعامل التلاميذ معاملة سيئة، حتى إنه ينادى البنات بأسماء غير أسمائهن، مثل أم أحمد، وأم سيد، وأم حسين».

وقال والدة التلميذة: «يوم الواقعة، فوجئت بأحد الجيران يصطحب دعاء ابنتى من المدرسة، وهى فى حالة سيئة، وكانت مصابة فى عينها، وعليها آثار دم، وسألتها عما حدث، فقالت: المدرس ضربنى، فتوجهت بها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، فقال لى الضابط: لا بد من تقرير طبى، وتم توقيع الكشف الطبى على دعاء، وأكد طبيب خاص أن هناك متاعب فى قاع العين».

وأضافت والدة التلميذة: «عند عودتى للمنزل حضر المدرس ليعتذر، ويؤكد أنه لم يقصد إصابتها» مشيرة إلى رفضها التصالح معه، قائلة: «لن أقبل إهانة ابنتى».

«الوطن» التقت بالمدرس سمير محمد، صاحب الواقعة، فنفى ضربها عن قصد قائلاً: «أثناء شرحى الدرس كانت دعاء تتحدث بصوت عالٍ مع زميلتها، وكانت العصا فى يدى، فأشرت لها بها إلا أنها عن طريق الخطأ أصابت عينها، وحاولت إسعافها إلا أنها رفضت، وعندما أجهشت بالبكاء طلبت منها الكف لعدم تأثر الجرح بالدموع، وكنت أحاول رفع رأسها، إلا أن الحجاب وقع من رأسها، ولم أشدها من شعرها كما قالت».

وأجرت الشئون القانونية تحقيقاً مع المدرس، وأعدت مذكرة بالواقعة، شملت أقوال التلاميذ والمدرسين، ورفعت المذكرة للمنطقة الأزهرية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى