الأخبار

سامي العدل ينفي انضمامه لـ”حارة اليهود”

 

18

 

نفى الفنان سامي العدل، انضمامه لفريق عمل مسلسل “حارة اليهود” مؤكدًا أن سيناريو العمل، لم يعرض عليه من الأساس ليوافق عليه.

وأضاف العدل، في تصريحات لـ”الوطن” أنه يستعد لتصوير مسلسل “بين السرايات” بعض الانتهاء من التحضيرات النهائية وجلسات العمل مع مخرج العمل سامح عبدالعزيز، ومن بطولة باسم سمرة، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج جمال العدل، من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأشار إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي عن مافيا الملازم التعليمية لطلاب الجامعات الذين يبيعو الملازم بمنطقة بين السرايات، من خلال طرح الصراع الذي يتم بين المكتبات المسؤولة عن بيع الملازم الدراسية، وأن هذه المكتبات تعمل لصالح أساتذة الجامعة بالتعاون بينهم كنوع من التجارة.

وأكد سامي، أن العمل لازال في مرحلة الكتابة، ولم ينتهي المؤلف أحمد عبدالله، إلا من كتابة 14 حلقة من المسلسل حتى الآن مؤكدًا أن حتى الان لم يتم ترشيح باقي أبطال العمل، ومن المقرر بدء تصويره في يناير المقبل.

وقال إنه يجسد دور أستاذ جامعي متزوج، من زميلة أستاذه في الجامعة، الذين يرفضون التعاون مع المكتبات الدراسية لاحتفاظهم بمبادئهم، وحق الطالب في الحصول على ما يريده في الكتاب الذي يتم إصداره من الجامعة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى