الأخبار

برشلونة قرر الاستماع لعروض مانشستر

 

 

110

 

وصول إنريكي كان له مفعول السحر..الآن مانشستر يونايتد بحاجة لأخذ موافقة آرسنال قبل اتمام الصفقة!

يستعد برشلونة للتخلص من لاعب وسطه «سيسك فابريجاس» هذا الصيف بإعادته إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب ضعف مردوده منذ عودته إلى كتالونيا بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني من آرسنال صيف 2011.

وحاول المدرب السابق للشياطين الحمر «ديفيد مويس» شراء الدولي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المدرب الجديد للبرسا آنذاك «تاتا مارتينو» أعلن تمسكه باللاعب.

لكن يبدو أن سيسك لن يحظى بمساندة «لويس إنريكي» فبعد تولي هذا الأخير لمسؤولية تدريب الفريق خلفًا لتاتا مارتينو انتشرت تقارير في الصحف الإسبانية عن استعداد البرسا للاستماع للعروض المقدمة من مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن لويس إنريكي يُحضر لإجراء تغييرات واسعة النطاق في ملعب كامب نو هذا الصيف، وجني مبلغ 40 مليون إسترليني جراء بيع فابريجاس سيكون جيدًا لاتمام بعض الصفقات الجديدة.

وتتوقع مصادر مقربة من المدرب الهولندي «لويس فان خال» وضعه لسيسك فابريجاس في خانة الخطة «ب» إذا ما فشل في اقناع مسؤولي بايرن ميونخ ببيع لاعب الوسط الدولي الألماني «توني كروس» الذي يريد «جوارديولا» الاحتفاظ به في آليانز آرينا رغم كل ما أشيع في الآونة الأخيرة عن استعداده لتمثيل الشياطين الحمر واعجابه بملعب أولد ترافورد.

جدير بالذكر ادراج إدارة نادي آرسنال لبند في العقد الذي أبرمته مع إدارة برشلونة في صيف 2011 بمنع انتقال فابريجاس إلى أي ناد إنجليزي قبل أخذ موافقة آرسنال أولاً.

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى