الأخبار

بيونسيه وزوجها يطلبان مليوني دولار

286

 

 

ذكرت تقارير إخبارية أمس (الخميس) أن المغنية السمراء الأشهر بيونسيه وزوجها المغني الثري جاي – زي، طلبا مبلغ مليوني دولار مقابل الفقرة «القصيرة» التي سيقدمانها في حفل زفاف صديقيهما النجمة كيم كارداشيان وكانيي.
وتسهم شركة «إي!» المنتجة لبرنامج تلفزيون الواقع الشهير الذي تقدمه كيم بعنوان «كيبينغ أب ويذ ذا كارديشانز»، في تمويل حفل ليلة العمر الذي ستقام مراسمه في العاصمة الفرنسية باريس غدا (السبت).
ونقل موقع «كونتاكت ميوزيك» المعني بأخبار المشاهير عن أحد المصادر قوله، إن «بيونسيه وجاي – زي سيغنيان في الحفل إذا نجحت المفاوضات التي يجريانها حاليا مع شركة (إي!)، لقد طلب الاثنان مبلغ مليوني دولار مقابل فقرة قصيرة».
ويشار إلى أن كيم (33 عاما) أنفقت مليوني دولار بالفعل على فستان الزفاف، وذلك على الرغم من أنها لم تستقر بعد على الفستان الذي سترتديه يوم زفافها، كما أن العروسين خططا لإقامة حفل عشاء تجريبي قبيل الحفل، بقيمة نحو 650 ألف دولار.
وذكر الموقع الإلكتروني، أنه من المقرر أن يجري جلب رؤساء طهاة بالطائرة من جميع أنحاء العالم لإعداد طعام العشاء لليلة التجريبية ولحفل العشاء الذي يقام بعد الزفاف.
وذلك بالإضافة إلى طاقم أمني على أعلى مستوى بتكلفة ثلاثة ملايين دولار، وزهور بقيمة مليون دولار، وطعام بقيمة ألفي دولار للطبق الواحد، ثم ينتهي اليوم بعرض للألعاب النارية يتكلف 200 ألف دولار.
إلا أنها أعربت عن خوفها من أن تفسد الأمطار يوم زفافها المقرر غدا (السبت)، مشيرة إلى أنها غير راضية عن الاستعدادات للحفل. يذكر أن الممثلة والعارضة ومصممة الأزياء الشهيرة مرتبطة بكاني (36 عاما) منذ أبريل (نيسان) عام 2012 ولديها منه طفلة تدعى نورث 11 شهرا.
وكانت كيم سبق لها الزواج من قبل من لاعب كرة السلة المحترف كريس همفريز 2011، واستمرت الحياة بينهما 72 يوما فقط.

 

الشرق الاوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى