الأخبار

هذه السيارات «حالتها حلوة»

 

100

 

 

عتاد معظم جمهور السيارات في مصر، أن يلجأ إلى سوق الحي العاشر، من أجل شراء أو بيع سياراتهم، فهي أقرب وأسهل وسيلة للتخلص من سيارتك القديمة، أو حتى شراء أخرى جديدة، فبمجرد الذهاب إلى السوق يمكن أن تتم عملية تجارية خاصة بالسيارة في دقائق معدودة.
ولعل العديد من الأشخاص يرصدون مبلغ محدد من المال لشراء سيارة، وعلى هذا الأساس ينزلون إلى سوق السيارات الأشهر في مصر بالحي العاشر بمدينة نصر، ويبدأون في رحلة ربما تكون طويلة من البحث عن سيارة بمواصفات جيدة تناسب الأموال التي يملكونها.
ومن هذا المنطلق، يقدم موقع “التحرير – لايف” خدمة لجمهوره، بعرض قائمة بالسيارات التي يمكن أن يجدها المرء في سوق السيارات بأسعار لا تتخطى الـ50 ألف جنيه، وهي كالتالي:

1 – فيرنا 2007 و2008

هذه الموديلات من سيارة “هيونداي” الشهيرة، عادة ما تتواجد في الأسواق بحالة جيدة، ولا يتجاوز سعرها حاجز الـ55 ألف جنيه، ويمكن الحصول عليها بسعر أقل من ذلك على حسب الحالة.

2 – ستروين C3

واحدة من السيارات التي لا يعرفها كل المصريين، إلا أن ثمنها لا يتخطى حاجز الـ60 ألف جنيه في سوق الحي العاشر، خاصة الموديلات الخاصة بمنتصف العقد الأول من القرن الحالي.

3 – نيسان صني

تستطيع الحصول على الموديلات 2000 و2001 و2002 و2003 و2004، بأسعار تتراوح مابين 50 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، وهي أسعار تبدو في متناول معظم جمهور السيارات.

4 – دايو نوبيرا

واحدة من السيارات التي لن تلحقها، كونها مطلوبة بشكل مستمر، ولذلك تتجاوز أسعارها في بعض الأحيان حاجز الـ60 ألف جنيه، إلا أن سعرها الحقيقي لا يتخطى هذا المبلغ، ويتراوح من 45 إلى 55 ألف جنيه.

5 – رينو ميجان

واحدة من السيارات الجميلة والتي يرغب الجميع في امتلاكها، فعلى الرغم من قلة قطع الغيار الخاصة بها، إلا أنها مطلوبة بقوة، خاصة موديل 2006 مستقيم الظهر أو “هاتشباك”، ويمكن شرائه بسعر يتراوح ما بين 55 و60 ألف جنيه.

6 – كيا ريو

تعد الموديلات الخاصة بأول خمس سنوات من الألفية الجديدة، الأكثر انتشارًا في الأسواق، كما أنها تتواجد بأسعار لا تزيد عن 60 ألف جنيه، ويمكن الحصول عليها بثمن أقل من ذلك.

7 – هيونداي أكسنت

تعتبر هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات انتشارًا في السنوات الـ15 الأخيرة، وتتوافر حاليًا بأسعار من 45 إلى 55 ألأف جنيه على أقصى تقدير.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى