الأخبار

ضبط قياديين من طلبة «الإخوان»

122

ضبطت أجهزة الأمن، في القاهرة، السبت، قياديين من طلبة «الإخوان» المسؤولين عن تنظيم المظاهرات بجامعات المنطقة المركزية، والمطلوبين في 6 قضايا أحداث شغب.

 

 

وردت معلومات للواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتواجد قياديين من طلبة الإخوان المسؤولين عن تنظيم المظاهرات والمطلوبين في عدد من القضايا، أمام مستشفى دار الشفا بشارع رمسيس.

 

 

انتقل كل من العقيد محمد الألفي، مفتش مباحث فرفقة الزيتون، والرائد محمود الأعصر، رئيس مباحث الزيتون، والنقيب أحمد إبراهيم، وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطهما، وهما كل من «حازم.ط»، 22 سنة، طالب مفصول بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة عين شمس، مقيم بمنطقة الزيتون، مسؤول تنظيم «الإخوان» بجامعات المنطقة المركزية، و«محمود.ح»، 22 سنة، طالب بكلية علوم جامعة عين شمس، مقيم في شبرا الخيمة ثان، المطلوب ضبطهما على ذمة 6 قضايا «أحداث شغب بجامعة عين شمس والتعدي على أمن الجامعة والقوات وإحداث تلفيات بمبنى الجامعة، وقطع طريق الخليفة المأمون والتعدي على القوات وإحداث تلفيات بالمال العام، وإلقاء زجاجات مولوتوف والتعدي على أفرد أمن الجامعة، وإلقاء قنبلة مونة داخل حرم جامعة عين شمس وإحداث إصابة 5 طلاب.

 

 

وضبط بحوزتهما 6 هواتف محمولة محمل عليها خطط لتحركات طلبة الجماعة وأماكن التظاهر داخل الجامعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

المصرى اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى