الأخبار

نصيب الأسد من تورتة دراما رمضان

 

136

يحظى نجوم فترة الثمانينيات والتسعينيات بنصيب الأسد من تورتة دراما هذا العام حيث تشهد الشاشة الصغيرة عودة مكثفة لعدد من نجوم هذه الفترة فى مقدمتهم عادل إمام بمسلسل صاحب السعادة الذى تشاركه فى بطولته لبلبة وخالد زكى ويحيى الفخرانى بمسلسل «دهشة» ومحمود عبدالعزيز بمسلسل «جبل الحلال» وفاروق الفيشاوى بمسلسل «المرافعة» ونادية الجندى بمسلسل «أسرار» ويسرا بمسلسل «سراى عابدين» وليلى علوى بمسلسل «شمس» الذى يشاركها بطولته جميل راتب.

 

 

أكد الناقد أحمد رأفت بهجت أن وجود فنانين كبار فى صدارة المشهد الدرامى فى شهر رمضان القادم له دلالة جيدة على أن الفن فى الستينيات والسبعينيات والثمانينيات لم يؤسس لفكرة البطل كبير السن، الذى كان دائما فى عمر الأربعين عامًا، عكس الدراما الأمريكية فى هذا التوقيت التى كانت تطرح موضوعات تتعامل مع كبار السن.

 

 

وأضاف: وجود يحيى الفخرانى وعادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونادية الجندى وغيرهم يعطى الأعمال ثقلا فنيا ويجعلها أكثر اتساعًا من قبل وتعتبر مزجا بين الأجيال، ويعتبر مكسبا بخبرات الكبار وموهبتهم وتأكيدا على أنهم مازال لديهم مزيد من العطاء. وأن نجاح تلك الأعمال مرهون بالنص الجيد، وأن هذه الخطوة كان يتمنى تحقيقها منذ زمن.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى