الأخبار

الحزب يستبعد تحالفه مع الإخوان ويؤكد سعيه للتحالف مع جبهة الإنقاذ .

ayman norيء

 

 

يبدأ حزب غد الثورة في إجراء إتصالات مكثفة خلال الأيام المقبلة مع جميع أطراف القوى السياسية المدنية من أجل التنسيق حول التحالفات الإنتخابية للبرلمان المقبل.

 

وفي هذا السياق اجتمع الدكتور أيمن نور – زعيم حزب غد الثورة – مساء الإثنين بقيادات الحزب دار النقاش خلاله حول الإنتخابات البرلمانية وطريقة خوضها بقائمة منفردة أو مع تحالف.

 

ومن المقرر أن يلتقي نور مع كلا من عمرو موسى – رئيس حزب المؤتمر تحت التأسيس – والدكتور السيد البدوي – رئيس حزب الوفد – خلال أيام للتنسيق حول قائمة موحدة للإنتخابات البرلمانية المقبلة.

 

سكرتير عام الحزب حسام الدين علي قال إنه تم تشكيل لجنة مهمتها التواصل مع القوى المدنية تضم نور محمد محي الدين وشادي طه وأيمن هيبة على أن تعقد إجتماعات يومية لهذا الهدف.

 

وأكد في تصريحات لـ “الدستور الأصلى” أن حزب غد الثورة لن يخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة تضم الإخوان المسلمين ولا أي أحزاب ليست ذات توجه مدني واضح ، مشيرا إلى أن الحزب يسعى إلى التحالف مع جبهة الإنقاذ الوطني إنتخابيا.

 

وأضاف إنه من المقرر أن يتم عقد الجمعية العمومية لحزب غد الثورة يوم 1من الشهر المقبل التى ستناقش عدد من الامور مثل التصويت على الاندماج في حزب المؤتمر وتشكيل مجلس الحكماء وبحث مقترحات تعديلات اللائحة الداخلية للحزب.

 

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لحزب غد الثورة هي الجمعية العمومية الأولي منذ تأسيس الحزب بعد الثورة باسمه الجديد “غد الثورة” والذي يعد إمتدادا لحزب الغد الذي أسسه الدكتور أيمن نور في عام .2004

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى