الأخبار

الحكومة نجحت في السيطرة على الأسعار

301

 

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ظهر الأحد، بزيارة تفقدية إلى 2 من المجمعات الاستهلاكية بمدينة نصر التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ورافق محلب خلال الجولة وزير التموين والتجارة الداخلية، وحرص رئيس الوزراء خلال الجولة على تفقد الأقسام في كل مجمع للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية، والخضراوات والفاكهة بكميات كافية، وأسعار مناسبة مع تنوع المنتجات بالصورة التي تلبي احتياجات وأذواق المواطنين.

ودعا محلب خلال جولته القائمين على هذه المجمعات والعاملين فيها إلى أن يحرصوا على التعامل مع المواطنين بلطف ويبذلوا جهدهم لتلبية احتياجاتهم، مع ضرورة الاهتمام بنظافة المجمعات وعرض البضائع بصورة منظمة ولائقة، كما أجرى حوارات ودية مع عدد من المواطنين واستمع إلى مقترحاتهم حول هذه المجمعات ووعدهم بالأخذ بها.

وأكد رئيس الوزراء عقب الجولة على سعادته بما يلمسه من تطور في عمل هذه المجمعات الاستهلاكية والخدمة التي يقدمونها للمواطنين، مشيراً إلى أن هذا التطور يعكس نجاح الحكومة في السيطرة على الأسعار، وأنها ستبذل جهداً أكبر لتحقيق المزيد في مجال تخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة كريمة.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى