الأخبار

حملة صباحي: الشباب يحسم السباق

 

45

عرض السفير معصوم مرزوق – المتحدث الرسمى لحملة حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، عددا من التجاوزات التى حدثت بحق مندوبي الحملة علي مستوى الجمهورية علي رأسها القبض علي الزميل أحمد حنفي المحامي وعضو اللجنة القانونية للحملة، على حد وصفه.

وطالب السفير “معصوم” بسرعة الإفراج عن المحامى وعضو اللجنة القانونية للحملة، لافتاً إلى أن التجاوزات التي حدثت اليوم تهدد العملية الانتخابية برمتها.

وقال معصوم، خلال بيان صحفى، إن الحملة رصدت العديد من المخالفات على مدى اليوم الأول، مضيفا أن هناك حالة من التوتر لدى بعض الجهات نتيجة شعورهم بأن الإقبال ليس على المستوى الذي توقعوه وأن الساعات القادمة وحتى مساء الغد وانتهاء التصويت سوف تشهد إقبالا متزايدا من جيل الشباب والتصويت لصالح حمدين صباحى.

ووجه مرزوق، حديثه إلي جيل الشباب، قائلاً: “إن عليه عاملا مهما خلال الساعات المتبقية لحسم المعركة الانتخابية”، مشددا على أن النسب التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات حول المشاركة في العملية الانتخابية تؤكد تواضع الإقبال حتي الآن وهو ما يعني أن الشباب سيكون هو العنصر الحاسم للمعركة خلال الوقت المتبقي من اليوم وغداَ”.

وقدم المتحدث الرسمي باسم الحملة نعيا لأسرة الشهيد محمد فتحى الذي استشهد بطلق ناري صباح اليوم، مضيفا “يبدو أن هذا أقصي ما يستطيع الآخرون حشده ويتبقي صوت الشباب الذي سيظهر خلال ساعات”.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى