الأخبار

حملة صباحي تشكر من أدلوا بأصواتهم

51

 

 

 

الحملة: الإقبال علي صناديق الإنتخابات كان متوسطا أو أقل من المتوسط لكن خروج الشباب بنهاية اليوم رفع نسبة المشاركة
بيان: اليوم الأول شهد العديد من التجاوزات كمنع للمندوبين من الدخول والإعتداء بالضرب عليهم وتدخل قوات الجيش والشرطة فى بعض اللجان
حملة صباحي: على شباب مصر النبيل أن يخرج اليوم بأعداد كبيرة ليحسم المعركة لصالحه ولصالح برنامج الثورة والمستقبل

كتب- إيهاب كاسب:
توجهت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي بالشكر لكل من توجه إلى لجان الاقتراع للإدرلاء بصوته في اليوم الأول من التصويت لاختيار رئيس مصر الثاني بعد ثورة يناير.
واعتبرت الحملة في بيان أصدرته مساء أمس أن أصوات الشباب رفعت معدلات التصويت في اليوم الأول التي كانت متوسطة إلى ضعيفة في بداية اليوم.
وأوضحت الحملة في بيانها أنه بعد مرور اليوم الأول وإغلاق الصناديق “تشكر حملة حمدين صباحي كل الذين شاركوا بأصواتهم في الإنتخابات، وتتقدم بأسمي آيات التقدير لكل من منح صوته لحمدين صباحي مراهنا علي وطن جديد لكل ابنائه”.
وأوضح بيان الحملة أن الإقبال علي الاقتراع كان “متوسطا وأقل من المتوسط في بعض الأحيان، إلا أن خروج الشباب في نهاية اليوم ارتفع بنسبة المشاركة وأضاف إلي مرشحنا قوة جديدة”.
وأضاف أن اليوم شهد العديد من التجاوزات رصدتها الحملة طوال اليوم وأعلنتها للرأي العام كان أهمها منع للمندوبين من الدخول وبعض صور التصويت الجماعي والإعتداء بالضرب علي المندوبين والمحامين، فضلا عن وقائع تدخل قوات الجيش والشرطة فى بعض اللجان بالمنع للمندوبين رغم أن دورهم يقتصر على الحماية والتأمين ، وغيرها من صور الإنتهاكات التي نرجو أن تختفي خلال اليوم الثاني للتصويت.
وأكدت الحملة في نهاية بيانها على أن مرشحها “ما زال طرفا قويا في المنافسة الانتخابية” وطالبت “شباب مصر النبيل بأن يخرج اليوم بأعداد كبيرة ليحسم المعركة لصالحه ولصالح برنامج الثورة والمستقبل الذي يحمله حمدين صباحي ،وهو ما تؤكد مشاهد اليوم امكانيته بل وضرورته للمستقبل ، و تؤمن الحملة إيمانا تاما أن أصوات الشباب التي ستخرج اليوم هي التي ستحسم المعركة بشكل نهائي”.

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى