الأخبار

مرتضى منصور يتهم “العليا للانتخابات” بافتعال الأزمات

 

129

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما حدث، أمس، في الانتخابات لا علاقة له بالإجراءات واللوائح، موضحًا أن قضاة الإخوان وراء الأزمات، المتمثلة في عدم تصويت الناخبين وتعطيل اللجان.

 

وأوضح منصور، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “الرئيس القادم حلم حياة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن “العليا للانتخابات” في عام 2012 زورت الانتخابات لصالح الرئيس المعزول محمد مرسي، متسائلًا “لا نعرف أعضاء اللجنة العليا للانتخابات يعملون لصالح من ولماذا يتم الإبقاء عليهم؟”.

 

وشدد رئيس نادي الزمالك على أن القاضي مهمته تكمن في خدمة الناخب، مضيفًا: “القاضي ليس خديوي أو ملكًا”، معتبرًا مد “العليا للانتخابات” فترة التصويت لمدة ساعة بأنه غير كافي.

 

وتعجب منصور مما تفعله “العليا للانتخابات”، موجها لها رسالة: “انتوا مين وعاوزين إيه من مصر”، مطالبًا جموع الشعب المصري برجاله ونسائه بالاحتشاد غدًا والنزول بالملايين للإدلاء بأصواتهم، واصفًا يومي الانتخابات بأنهما تاريخ يكتب لمصر.

 

ونوه المستشار بأن هناك نائب سابق يرتدي جلباب، طلب من الناخبين النزول للانتخابات وإبطال أصواتهم، متهمًا أعضاء “العليا للانتخابات” بأنها لا تحب مصر، مطالبهم بالتيسير على الناخبين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى