الأخبار

نيللي كريم عضو لجنة تحكيم للمرة الأولى

111

تخوض النجمة نيللي كريم تجربة التحكيم في برامج المسابقات من خلال برنامج So You Think You Can Dance، فيما تحدثت عن مشاريعها الفنية الجديدة من بعد نجاح مسلسلها “سجن النسا” في رمضان 2014.

وأشارت نيللي كريم أنها انتهت للتو من تصوير بعض حلقات برنامج So You Think You Can Dance في العاصمة اللبنانية بيروت، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وقالت: “قمت بتصوير 3 أيام من البرنامج حتى الآن، وهي عبارة عن اختبارات مبدئية لاختيار مجموعة من المواهب التي ستشارك في التصفيات.

وعن فكرة البرنامج قالت: “يعتمد على اكتشاف المواهب في الرقص الحديث والكلاسيك وهو النسخة العربية للبرنامج العالمى الشهير الذي يحمل العنوان نفسه، وقدم منه حتى الآن عشرة مواسم في أمريكا وأشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع شخص آخر لبنانى متخصص في رقص الراب وآخر عربى يعيش في نيويورك”.

وأوضحت نيللى أن البرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى ولكن هذا البرنامج سيتخرج منه راقصون محترفون في العديد من أنواع الرقص لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص وقد استعان البرنامج بمدربين محترفين في كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير.

وأعربت نيللي كريم عن سعادتها البالغة بالمشاركة في برنامج So You Think You Can Dance لأنه سيكون بمثابة فرصة لاكتشاف بعض المواهب، خاصة عند التجهيز للأعمال الاستعراضية.

ونفت نيللي أن تكون مشاركتها في البرنامج لمجرد “سبوبة”، أو رغبة في التواجد و السلام بحسب تعبيرها، مؤكدة أن ما شجعها على التحكيم في ذلك البرنامج هو لكونه يتناسب مع تخصصها الاستعراضي، خاصة وأنها راقصة باليه محترفة وتخرجت في باليه القاهرة، وكانت تمتلك مدرسة لتعليم الباليه.

وأعلنت نيللي إن البرنامج سيُعرض على الهواء خلال شهر أكتوبر المقبل على قناة “النهار” المصرية وعلى إحدى القنوات اللبنانية.

وعن مشاريعها الفني المقبلة، فقالت نيللي كريم أنها تستعد عقب عودتها من بيروت لاستئناف تصوير فيلم “يوم للستات”، ومن بعدها ستتفرغ لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، والذي أشارت أنه سيضم 12 حلقة فقط.

وعن مسلسلها المقبل لرمضان 2015، فأشارت نيللي كريم أن ما عُرض عليها حتى الآن مجرد أفكار ولكنها لم تستقر على أي منها حتى الآن.

وكانت نيللي كريم حازت مؤخرا على جائزة “أفضل ممثلة عربية” من مهرجان “موريكس دور” في بيروت عن دورها في مسلسل “سجن النسا”.

 

فى الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى