الأخبار

السيطرة على حريق بالقليوبية

3

 

سيطرت قوات الحماية المدنية بشبرا الخيمة بالقليوبية، على حريق نشب بكمية من القمامة جوار سور شركة سيمو للورق من الخارج، فتطايرت النيران لداخل الشركة واشتعلت ببعض القمامة وامتدت لمقطورة جرار زراعي.

تلقى المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بشركة سيمو للورق بشارع بهتيم بمنطقة مسطرد، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين أن الشركة متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، وقد نشب الحريق بكمية من القمامة بجوار سور الشركة من الخارج بشارع جانبي وتطايرت النيران لداخل السور واشتعلت ببعض القمامة من داخل الشركة ثم امتدت لمقطورة ”جرار زراعي.، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

ومن جانبه علل ”محمد بربري فرغلي محمد” 57 سنة، مدير عام الحسابات بالشركة، بأنه من الممكن أن يكون سبب نشوب الحريق هو احتمال إلقاء أحد المارة ”عقب سيجارة” مُشتعل على مخلفات القمامة خارج الشركة مما أدى لنشوبه.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ”5413” إداري قسم ثان شبرا الخيمة، للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى