الأخبار

كاميرون يكذب على الناخبين البريطانيين

 

259

اتهمت نائبة رئيس المفوضية الأوروبية فيفيان ريدنج رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون باختلاق “الأساطير” بشأن الاتحاد الأوروبي والمهاجرين من دول أوروبا الشرقية لالهاء الناخبين.

ووجهت ريدنج اتهاما لرئيس الوزراء البريطاني وحكومته بالكذب على المواطنين البريطانيين لالهائهم عن المشاكل الحقيقية التي تواجه بريطانيا.

وقالت المسئولة الأوروبية، التي دعت في وقت سابق هذا الأسبوع الاتحاد الأوروبي أن يصبح (الولايات المتحدة الأوروبية)، إن وزراء الحكومة البريطانية يأججون المخاوف بشأن سياحة الاعانات من قبل المهاجرين الأوروبيين حتى يلهوا المواطنين عن الحديث عن المشاكل والقضايا الحقيقية في المملكة المتحدة.

وقالت “هذا الغزو المفترض من الأجانب القادمين إلى المملكة المتحدة لسرقة الوظائف والاعانات الاجتماعية وأموال الرعاية الصحية. الحقيقة والاحصائيات، نحن جميعا نعلم أن كل ذلك غير حقيقي”.

وحذرت المفوضة الأوروبية أن سياسة التشكك نحو أوروبا القائمة على الأساطير والتي يتبعها ديفيد كاميرون تهدد مستقبل بريطانيا.

كانت فيفيان ريدنج قد دعت يوم الثلاثاء الماضي إلى اقامة “اتحاد سياسي حقيقي” كأفضل سلاح لمواجهة من يتشككون في الاتحاد الأوروبي.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى