الأخبار

حقيقة اتصال الشيخ محمد حسان بالسيسي

186

 

 

هاجم وهبه حسان، شقيق الداعية السلفي المشهور محمد حسان، من سماهم بـ “الصغار الذين يتهجمون على الشيخ” والذين يحاولون تشويه صورتة، مؤكدا أن ما نُسب للشيخ محمد حسان على المواقع الاجتماعية والإخبارية محض كذب وافتراء – في إشارة لاتصاله بالسيسي لتهنئته بالفوز بالرئاسة، ودعوته للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وقال حسان في صفحته على فيس بوك “رسائل كثيرة لي اليوم عن خبر فوز السيسي، وتهنئه الشيخ له، أنا أقول لكل مغرد وكل واحد جلس على النت، من أجل تشويه صورة العلماءً اتق الله”، مضيفا أن الشيخ محمد حسان قال مرارا وتكرارا لا تأخذوا عني إلا ما سمعتموه مني فقط، ، مشيرا إلى أن الشيخ ساكتٌ فلا يتنسبوا إليه قول حتى تسمعوه منه بأذنكم.

وتابع “الأخوة الملتحين، يريدون التجريح في الشيخ، أسال الله أن يطهر قلوبهم جميعا، لأن القلب إذا مرض مرض الجسد كله”.

وواصل “الشبكة العنكبوتية لقيطة لا صاحب لها، ومن يريد نشر أي إشاعة، خاصة ولو كانت عن علماء ودعاة ذاع صيتهم الحسن بين الناس وجعل الله لهم القبول، ما عليه إلا أن يكتبها ويضغط موافق فتطيرٌ كلَ مطار، وهي في الأساس من كذابٍ أشر”.

وأوضح أن ما نُسب للشيخ محمد حسان على المواقع الاجتماعية والإخبارية محض كذب وافتراء وكثيراً ما يقول الشيخ لا تسمعوا عني، بل اسمعوا مني.

وأشار شقيق حسان إلى أن الحق واضح وضوح الشمس بشأن الأحداث الجارية، ولو أطلق العلماء للسانهم عنان الخوض في القيل والقال لهان العلم وفي هذا فساد كبير.

 

 

محطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى