الأخبار

”رداً قاسياً على الجماعات الإرهابية”

 

256
أعربت الفنانة يسرا عن تخوفها من الجماعات الإرهابية والدول الأعداء الذين والذين لا يريد الاستقرار لمصر وخاصة بعد المشهد المهيب التي كانت عليه مصر أمس أثناء تسليم السلطة بطريقة محترمة بين الرئيسين .

وجاءت هذه التصريحات في بيان رسمي حصل مصراوي على نسخة منه وقالت فيه يسرا: ”فخورة بمشهد حلف يمين الرئاسة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وبموقف رئيس مصر السابق عدلي منصور وهو يهنئه على تولى السلطة أمام هيئة المحكمة الدستورية العليا ودول العالم في مشهد ديموقراطي حقيقي”.

وتابعت: ”رغم سعاتي الكبير إلا أن تلك السعادة يمتزج بعض الشيء بتخوفات بسيطة من الجماعة الارهابية والدول الاعداء والذين لا يريد الاستقرار لمصر لأن مشهد اليوم يعد صفعة قوية على وجوههم جميعا لان المشهد يحمل الكثير بين طياته مثل التفاف العرب حول مصر أم الدنيا والتسليم السلمى والمحترم للسلطة كما يحمل مشهد اليوم ردأ قاسيا على دعاة تقسيم الوطن العربي فكل هذه الاشياء تزعج اعداء مصر فالأمر ليس هين وعلينا التكاتف للنهوض بوطننا”.

ودعت يسرا عودة اسم ” قصر العروبة ” إلى ما يسمى حاليا قصر الاتحادية لأن الاسم القديم يحمل دلالة اعمق لعلاقة العرب ببعضهم دائما وأن الوقت والظرف مناسبين لعودة هذا الاسم ” قصر العروبة ” الموجود في قلب العروبة مصر

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى