الأخبار

«أنت لسة شفتو حاجة يا بتوع السيسى»

124

 

 

قال حمدى الفخرانى، البرلمانى السابق، إنه فوجئ فى تمام الساعة الحادية عشر مساء أمس الأول بميدان التحرير أثناء احتفال المصريين بتنصيب الرئيس السيسى بموجه كبيرة من المتحرشين المجرمين تعتدى على الفتيات والسيدات اللاتى شاركن فى الاحتفال ويحاولن نزع ملابسهن.

وأضاف “الفخرانى” خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أنه شاهد هذه الجرائم بعينه وسمع هذا الكلام أثناء مشاركته فى احتفالات التحرير، وتابع قائلاً: “كما ضبطت أحد الملتحين الذى كان يعتلى المنصة ويقوم بتصوير جرائم التحرش من خلال هاتفه الخاص وقمت بأخذ الهاتف منه وهو معى حتى الآن”.

واستطرد البرلمانى السابق قائلاً: “أوصلت الفتيات الست إلى منازلهن بسيارتى الخاصة بعد محاولات الاعتداء التى تعرضن لها وعندما تحرشوا بسيدة تبلغ من العمر 50 عاماً ومعها ابنتها قالت السيد اتركوا ابنتى.. فقال المتحرشون لها أنتوا لسة شفتوا حاجة يا بتوع السيسى”.

ولفت “الفخرانى” إلى أن هناك عناصر دخيلة على ميدان التحرير كانت تقوم بتفكيك المنصة الرئاسية المخصصة للاحتفال خلال موجة التحرش الأمر الذى دعا أحد القيادات الأمنية بإنهاء الاحتفال حفاظاً على المشاركين.

وأكد “الفخرانى” على أنه سيتقدم ببلاغ فى حق كل من الإعلاميين أيمن عزام وأحمد منصور اللذان يعملان بقناة الجزيرة القطرية بتهمة إهانة السيدات المصريات.

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى