الأخبار

تفاصيل مشاركة السيسي في ماراثون

 

144

 

 

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن خلفيات مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ماراثون للدراجات، صباح اليوم الجمعة، والذى أقيم من الكلية الحربية وإلى طريق الإسماعيلية، لمسافة 30 كيلو مترا.
وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريح لـ”بوابة الأهرام” اليوم الجمعة، إن الرئيس السيسي شارك في يوم رياضي وركب الدراجات برفقة شباب من اتحادات لجامعة وطلاب بالأزهر وفنانين وطلبة بالكلية الحربية وكلية الشرطة وإعلاميين.
وأضاف عبد العزيز، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، شارك في الماراثون وكذلك الفريق صبحى صدقي، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ود.عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، وهاني قدري، وزير المالية، ومنير فخرى عبدالنور، وزير الصناعة والتجارة، والمهندس أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي، والشباب والرياضة.
وأشار عبد العزيز إلى أن فنانين شاكوا أيضًا في المارثون من بينهم حسين فهمي وعزت العلايلي ومصطفى شعبان وهاني رمزي وليلى علوي وغيرهم، ومن الإعلاميين شارك أحمد شوبير وحسن المستكاوى ومحمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين وعزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة وغيرهم، وكان رئيس الجمهورية على رأس السباق من البداية للنهاية.
وأكد عبد العزيز أن الرئيس حريص على التواجد وسط الشباب، ويرى أنهم الأمل والمستقبل في بناء مصر الجديدة، وقال إن الطريق الطويل يبدأ بخطوة واحدة طالما نستطيع الاستفادة من قوى المجتمع والشباب.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى