رياضة

مانشستر سيتي يكتسح ساوثهامبتون ويبتعد عن ليفربول في صدراة الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا كبيرًا على ضيفه ساوثهامبتون بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز، على ملعب الاتحاد، ليبتعد بالصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول.

افتتح مانشستر سيتى التسجيل عن طريق مدافع ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه فى الدقيقة السادسة، وأضاف أجويرو الهدف الثاني بعد تمريرة من ستيرلنج فى الدقيقة 12، ثم عزز دافيد سيلفا تقدم السيتى بهدف ثالث فى الدقيقة 18، قبل أن يقلص الضيوف الفارق عن طريق ركلة جزاء أحرزها إنجز فى الدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف رحيم ستيرلنج الهدف الرابع بعد تمريرة من أجويرو، وسجل اللاعب نفسه الهدف خامس فى الدقيقة 67 بعد تمريرة أخرى من أجويرو، واختتم ليروي ساني مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من بدل الضائع.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الأول، وابتعد بالصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة السابعة فى المركز السادس عشر.

كان ليفربول قد تعادل 1 – 1 مع أرسنال أمس ورفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، فيما يلعب حاليا تشيلسي مع كريستال بالاس، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف وحيد لموراتا، وحال فوز البلوز باللقاء سيصعد الفريق إلى المركز الثاني بفارق الاهداف عن ليفربول.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى