الأخبار

والدي صدق في وجود عفريت

70

استضافت الفنانة والمذيعة نجوى إبراهيم مساء أمس الأحد في برنامجها “بيت العائلة”، والذي تقدمه على قناة النهار الفضائية أسبوعيا، الفنان عزت أبو عوف وشقيقاته الأربعة “الفور إم”، منى، مها، منال وميرفت.
وحكى عزت وشقيقاته عن روح سلفادور شيكوريل رئيس الرابطة اليهودية، والمالك السابق للفيلا التي أصبحت مسكن لأسرة عزت أبو عوف لسنوات، حيث كانت تسكن روحه الفيلا وتظهر لجميع أفراد الأسرة، مؤكداً أن والده لم يكن يعتقد بظهور العفاريت، ويظن أن أولاده غير صادقين.
وقالت مها أبو عوف “مكنش حد بيقول إنها مسكونة، لأن شيكوريل قُتل فيها، وكذلك زوجته ماتت بعده بأربعين يوم، وابنه كان يحضر ثمرة مانجا من الشجرة، فسقط به سور السطوح ومات”.
وأشار عزت إلى أن والده كان ضابط “قلبه جامد” يردد دائما “خليه يطلعلي كدا” –قاصدا العفريت-، لكنه بدأ يصدق كلامهم، عندما ظهر له سلفادور بالفعل، ففي يوم كانت الأسرة بأكملها تقضي فترة الصيف في الإسكندرية، بينما الأب وحده في المنزل، يصيغ لحناً جديد، ولكنه نسي أن يفتح المسجل، فقرر الذهاب للمطبخ لاحضار كوب من الماء، وعند عودته سمع اللحن يصفر في ودنه، لكن لم يأت في باله أن من يكمل له اللحن هو سلفادور نفسه.
وتابع “عاد والدي للعزف مرة أخرى وبدأ يسجل اللحن، وعندما شعر بالتعب قرر أن يخلد للنوم، فدخل غرفته وقبل أن ينام وجد خيط يدخل من خرم الباب، وبدأ يكبر ويتشكل على هيئة وجه، هو وجه سلفادور وأخذ يقترب من وجهه حتى أصبح في مواجهته تماماً، وهز له رأسه كأنه يقول له أنا أهو، فخرج والدي يجري من البيت”.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى