الأخبار

الأهلي يعفو عن «عبد الظاهر»

??????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ، إلى عودة أحمد عبد الظاهر ، لاعب الفريق الكروي الأول ، للمران مع الفريق ، والمشاركة في المباريات الإفريقية المقبلة ، إعتبارًا من مواجهة نكانا رد ديفيلز المقررة في زامبيا ضمن الجولة الخامسة للبطولة الكونفدرالية .

 

 

يأتي ذلك علي ضوء مطالبة أعضاء النادي وجماهيره لمجلس الإدارة بالإكتفاء بالعقوبة التي تم توقيعها علي اللاعب ، منذ رفعه إشارة رابعة في مباراة نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقي ، أمام اورلاندو الجنوب افريقي ، حيث تم حرمانه من جميع المكافآت ، التي حصل عليها زملائه عن تلك البطولة ، فضلاً عن حرمانه من المشاركة في مونديال العالم للأندية في المغرب ، فضلاً عن إعارته إلي الإتحاد الليبي طوال الفترة الماضية .

 

 

ووضع الجهاز الطبي للفريق ، بقيادة الدكتور إيهاب علي برنامج تأهيلي خاص للاعب ، يؤديه لثلاثة أسابيع حيث يعاني من شد في العضلة الخلفية ، لتجهيزه للمشاركة أمام نكانا .

 

 

وكان عبد الظاهر ، قد أجري إتصالاً هاتفيًا بعلاء عبد الصادق ، المشرف العام علي الكرة ، ابلغه خلاله برغبته في العودة للمشاركة مع الفريق في مباريات البطولة الإفريقية ، حيث لايحق له المشاركة في مباريات الدورة الرباعية .

 

 

ورغم إنه سبق وتقدم بإعتذار لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين لكنه علي اتم الإستعداد للإعتذار مجددًا رغم توقيع العقوبة عليه مشدداً علي انه لاينتمي إلي جماعة الإخوان المسلمين .

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى