الأخبار

السبت.. “التضامن” تبدأ توزيع بطاطين المصريين

164

كتب مدحت وهبة – تصوير حسام عاطف

أكد ياسر الرفاعى مساعد وزير التضامن الاجتماعى لشئون المديريات، أنه سيتم بدء توزيع البطاطين على الفقراء ومحدودى الدخل يوم السبت المقبل فى محافظات القليوبية والفيوم، حيث تسلمت الوزارة 2500 لحاف من اتحاد المصريين بالسعودية فى إطار مشاركته فى حملة مصر الدفيانة.

وأضاف مساعد الوزير، خلال انعقاد المؤتمر الصحفى للإعلان عن استلام الوزارة الدفعة الأولى من البطاطين، بحضور المهندس إمام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، أنه يتم دعم أجهزة الإغاثة فى مختلف المحافظات لتقوم بدورها على أكمل وجه، لافتاً إلى أن الوزارة تعمل حالياً من خلال مشروع قومى تحت شعار “المواطن مسئولية دولة”، وأنه تم الانتهاء من قانون الخدمة العامة، حيث سيتم زيادة دخل مكلفى أداء الخدمة العامة ليعادل راتب المجند بالقوات المسلحة مع إلزام الوزارات والهيئات الحكومية بتشغيلهم خلال أداء الخدمة .

وأوضح أنه سيتم توزيع البطاطين من خلال الرقم القومى للتأكد من وصولها إلى مستحقيها من الفقراء ومحدودى الدخل فى المناطق الأكثر فقراً.

وقال إمام يوسف رئيس اتحاد المصريين العاملين بالسعودية، إنه سيتم وصول شحنات أخرى من البطاطين خلال الأيام المقبلة فى إطار المشاركة فى حملة مصر الدفيانة لمساعدة الفقراء فى مواجهة برد الشتاء.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى