الأخبار

القبض على 25 مشتبه به

 

 

57

تواصل قوات الأمن حملاتها الأمنية ضد الإرهابيين في شمال سيناء، حيث أغارت الطائرات على مواقع وأوكار الإرهابين بجنوب الشيخ زويد ورفح.

وتمكنت القوات البرية، من إلقاء القبض على 25 عنصر من المشتبه بهم وجاري فحصهم من قبل الأجهزة الأمنية، إضافة إلى تدمير عدد من البؤر الإرهابية وإبطال مفعول 9 عبوات ناسفة كان الإرهابين قد زرعوها لاستهداف قوات الأمن.

وأعلنت المصادر الأمنية، أن الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح حيث تم مداهمة أوكار الارهاب، مما أدى إلى القبض على عدد 25 شخصا من المشتبه فيهم.

وتم حرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة، ومنها عدد 3 عشش، وعدد 5 دراجات بخارية بدون لوحات خاصة بالعناصر التكفيرية، كما تم التحفظ على عدد 3 سيارات ( 2 ملاكي وواحدة نصف نقل) وجاري فحصها عن طريق الجهات المعنية.

ومن جهة أخرى، تم تفجير عدد 9 عبوات ناسفة زرعتها العناصر التكفيرية بالقرب من كمينين جديدين، حيث تم كشفها وتفجيرها عن طريق المدافع بدون خسائر أو اصابات.

وتمكنت العناصر الفنية بالقوات من إصلاح نحو 90 % من أعطال الكهرباء بالشيخ زويد ورفح وجارى توصيل التيار الكهرباءى لمنطقة رفح والشيخ زويد.

وشددت قوات الامن بشمال سيناء من إجراءتها على الأكمنة الأمنية ونشر عدد آخر متحرك بمنطقة العريش، عقب استهداف أتوبيس يقل جنود من قوات الأمن بشمال سيناء وفرضت لاقوات اجرءات استثنائية على طول الطريق الدولي القنطرة – العريش- رفح والطريق الدائرى لمدينة العريش وتم نشر دوريات مكثفة لملاحقة العناصر التخريبية والكشف عن غموض الخلية الإرهابية التي تقوم باستهداف قوات الأمن بالعبوات الناسفة.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى