الأخبار

محلب: من لا يرضيه الحد الأقصى ….

144

 

 

طالب المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الفئات التي لم تستفد من الحد الأدنى للأجور بأن تتحمل حتى تخرج مصر من أزمتها الاقتصادية، موضحًا أن الرهان اليوم على حب الوطن وعلى الضمير الوطني، مضيفًا: “لو أنت شايف إن الراتب لا يفي باحتياجاتك عليك أن تجد مكان آخر يحققلك ذاتك”.

وقال محلب خلال استضافته ببرنامج “العاشرة مساء”، على قناة “دريم 2″، إن مصر لها حق على جميع أبنائها، مشددًا على أن مصر تتعرض لآلام شديدة ولا يجب علينا أن نضيف عليها أكثر مما تحتمل حتى تتماثل للشفاء.

وتابع “نحاول تطبيق الحد الأدنى للأجور”، مشددًا على أن من يرى أن الحد الأقصى للأجور في الدولة البالغ 42 ألف جنيها لا يكفيه عليه التوجه لمكان آخر بالدولة.

وأضاف أن مصر تؤمن تمامًا بالاقتصاد الحر وتؤمن أن الطريق لعبور الأزمة الاقتصادية يتمثل في الاستثمار وخلق مناخ جيد للاستثمار وليس تخويف رجال الأعمال أو البطش بهم.

وواصل رئيس الوزراء حديثه موضحًا الحديث عن أن الدولة قالت لرجال الأعمال تبرعوا بنصف ثرواتكم غير صحيح، مضيفًا: “نحن نقول للشعب ساعد بقدر الاستطاعة لمصر وهنقولك أهلًا وسهلًا”، مشيدًا برجال الأعمال الشرفاء الذين تبرعوا من أجل مساندة مصر في هذه الظروف.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى