الأخبار

«نيولوك» الفنانين في رمضان

1230582014512556

رصدت بوابة “الوادي” نيولوك الفنانين لمسلسلات رمضان هذا العام، وجاء أبرزها شارب الفنان محمود عبد العزيز، وحجاب الفنانتين درة وآيتن عامر و”صبغات شعر الفنانه انتصار.

حيث ترتدي الفنان صابرين باروكة في مسلسل “دكتور أمراض نسا”، المسلسل من تأليف عمر سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت، وتدور فكرته حول حياة طبيب أمراض نساء شاب (مصطفى شعبان)، لدى هذا الطبيب العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، وفي ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفيه الحسابات القديمة؛ إذا كان يرغب في عيش بقية حياته في سلام.

على الجانب الآخر، توجد شقيقة الطبيب (صابرين)؛ والتي تُعد كأم له نظرًا لعلاقتهما الوطيدة وحبهما الشديد لبعضهم البعض.

بينما يرتدي الفنان طارق لطفي حلق في أذنيه خلال مشاهد في مسلسل “جبل الحلال”، حيث يجسد لطفي شخصاً يتولي إدارة سيرك قومى، يمارس فيه لعب القمار هو ونجله “محمد محمود عبد العزيز”، كما ظهرت رغبة لطفى في قتل “منصور أبو هيبة”، حتى أنه احتفل بشدة، بعد أن تعرض لإطلاق الرصاص عليه.

بينما يظهر الفنان محمود عبد العزيز بشارب طوال مشاهد مسلسل ” جبل الحلال” وتدور فكرته حول رجل اشتهر بعلاقاته النسائية الكثيرة وتعدد المرات التي تزوج فيها، ويعمل في عدة أنشطة غير قانونية كالسلاح والآثار، حتى يفاجئه موقف صادم يغير من الطريقة التي كان يحيا بها حياته، ويتعرض المسلسل في نفس السياق لما جرى في مصر من تقلبات في السنوات الثلاث الأخيرة. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب

فيما تظهر الفنانتان آيتن عامر ودرة بالحجاب في مسلسل ” السبع وصايا”، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي ، ومن بطولة الفنانه رانيا يوسف وسوسن بدر وهنا شيحه وهيثم أحمد زكي.

وتدور أحداث المسلسل حول سبعة أشقاء يتفرقون لسنوات طويلة، ويجتمعون بعدها لتتفيذ وصية والدهم، وتظهر بطلات المسلسل ضمن الأحداث وهن يرتدين الحجاب لملائمة طبيعة الشخصيات اللاتي يقدمونها.

الوادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى