الأخبار

5 أسباب فنية وضعت الأرجنتين في الربع النهائي

9

 

نعرض لكم 5 اسباب فنية قادت الأرجنتين الى الربع النهائي..

اولاً.. إحترام الأرجنتين لقدرات سويسرا التي قدمت أداء بطولي في اللقاء, فكان العامل الدفاعي مهم في اللقاء من ناحية الأرجنتين, وهو ما كان حاضراً بقوة عبر التماسك في الخط الخلفي, والوسط بقيادة ماسكيرانو وغاغو, حيث تمكن رفاق ميسي في الحد من هجمات سويسرا المرتدة.

ثانياً.. الدور الذي قام به ماسكيرانو وغاغو في الوسط, اضافة الى الأداء الكبير من قبل غاغو على الجانب الأيسر, أمور اعطت ثقة كبيرة للمنتخب الأرجنتيني الذي رفض الإستسلام حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والوقت الإضافي.

ثالثاً.. العامل البدني ساعد المنتخب الأرجنتيني كثيراً في استكمال تفوقه في اللقاء وشن هجمات متتالية على المنتخب السويسري الذي بدا لا حول ولا قوة في الشوطين الإضافيين وحتى قبل نهاية الوقت الأصلي.

رابعاً.. من المعروف ان هذا المونديال هو مونديال احترام كرة القدم, وجميع الفرق باتت بنفس الروح والرغبة في تقديم الأفضل ومن يمتلك اللاعب الذي يعرف كيف ينهي اللقاء تكون له الأفضلية, وهو ما ساعد التانجو بإمتلاكه لاعب من قيمة ميسي الذي صنع الهدف بمجهود يشهد له, اضافة الى دي ماريا اللاعب المقاتل في الأوقات الصعبة.

خامساً.. طريقة تدوير الكرة من قبل الأرجنتين, ارهقت الخصم وجعلته بحالة حرجة بدنياً حيث لم يعد قادر في الوقت الإضافي على ايقاف خطورة ميسي ورفاقه, وهو ما لاحظناه قبل انطلاقة ميسي الأخيرة.

سوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى