الأخبار

8 مناقصات للتعليم والنظافة في 4 مدن جديدة

 

94

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية، 8 مناقصات عامة، في 4 مدن جديدة، من بينها تنفيذ مدرسة تعليم أساسي، وأعمال نظافة الشوارع وجمع القمامة ونقلها للمقالب العمومية، وشبكات اﻹنارة.

وقال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتنمية والتطوير، إنه سيتم طرح 4 مناقصات عامة في مدينة السادات، تشمل أعمال نظافة الشوارع وجمع القمامة ونقلها للمقالب العمومية بين المناطق السكنية، من اﻷولى حتى الثانية عشر، بجانب مناطق ابنى بيتك ومحور اﻷحياء اﻷول والثانى والخامس والسادس والسابع، وجزء من المحور المركزي ومدخل المدينة السكنى، فضلا عن أعمال النظافة بالمناطق الصناعية من اﻷولى إلى السابعة وامتداداتها، واستغلال المقلب العمومى بمساحة 20 فدانا وفرز المخلفات.

وأضاف «فهمى»، أن المناقصة الرابعة المطروحة في المدينة، تشمل تنفيذ أعمال كهربائية ﻹعادة الشئ إلى أصله، وترميم التلفيات بالباكيات المتضررة من حريق منطقة السويقة بالمنطقة السكنية الرابعة.

وأشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إلى أن جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، سيطرح عملية تنفيذ وحدة صحية بمنطقة 226 فدان، إسكان إجتماعى، بالتوسعات جنوب شرق المدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء.

وأوضح «فهمي»، أن جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، سيطرح مناقصتين، أولهما أعمال تنفيذ وحدة إجتماعية، والثانية أعمال تنفيذ مدرسة تعليم أساسي 33 فصل، لافتا إلى أن جهاز مدينة العبور، سيطرح مناقصة عامة لتنفيذ شبكة اﻹنارة للمنطقة الصناعية اﻷولى وامتدادها الشمالى والغربى

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى