الأخبار

السيسى يتابع النتائج من خلال تقارير

200

 ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يتسلم يوميا تقارير متابعة ورصد لنتائج رفع الدعم ومدى تأثيره على الشارع المصري من قبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء .

وأشارت المصادر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على شن حملات أمنية مكثفة ووجه بمتابعة ورصد كافة المخالفات والتلاعب بالأسعار سواء التموينية من قبل التجار أو المغالاة وعدم التزام سائقى التاكسي والميكروباص بالتعريفة التى حددتها الحكومة.

ولفت المصدر إلى أن الرئيس حريص على تأمين المواطن البسيط ضد ارتفاع الأسعار , كما وجه بمتابعه ومراقبة دورية لكافة محطات البنزين على مستوى الجمهورية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى أمس بمقر قصر الاتحادية الرئاسي ,رؤساء تحرير الصحف المصرية ودعا خلال اللقاء الى ضرورة الوعى بمخاطر التحديات التى تحيط بمصر قائلا ” إذا أردنا بناء دولة قوية لابد من مواجهة التحديات ومصارحة الناس ومحاربة الذين يستغلون معاناة الناس برفع الأسعار ” .
وأكد الرئيس خلال اللقاء على أن لن يكون هناك إجراءات استثنائية على الإطلاق سواء ضد أشخاص أو جهات قائلا ” إننا نحرص على دولة القانون , فى العلاقة مع رجال الأعمال والمستثمرين لتهيئة المناخ الاستثماري وجذب رأس المال الأجنبي والعربى “.

 

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى