الأخبار

القنصلية العامة بالرياض تنهي مشكلة طبيب مصري ترجع لأكثر من 6 سنوات


 

نجحت جهود القنصلية المصرية بالرياض، والتي قادها السفير حسام عيسى، قنصل مصر العام بالرياض، والمستشار العمالي عادل فضل، في إنهاء مشكلة المواطن المصري الطبيب أسامة أنور محمد، والتي ترجع لأكثر من ست سنوات.

كان الطبيب المصري استنفد جميع سبل التقاضي بينه وبين الشركة التي كان يعمل بها، وذلك للتباين الشديد في وجهات النظر بين الطرفين.

وصرح المستشار الإعلامي نبيل بكر بأنه “حرصا على بقاء العلاقات الودية بين العاملين المصريين وأصحاب الأعمال من الإخوة السعوديين فقد قام السفير حسام يرافقه المستشار عادل فضل بإجراء اتصالات مكثفة والقيام بجهود وساطة وزيارة لمقر
الشركة”.

وقد تكللت هذه الجهود أخيرا بالنجاح وتم إنهاء الخلاف بين الطبيب المصري والشركة، حيث وافق صاحب العمل على دفع مبلغ 60 ألف ريال للطبيب المصري وتسديد ما عليه من غرامات وحجز تذاكر الطيران له ولأسرته للعودة إلى أرض الوطن.

وأعربت القنصلية العامة ومكتب التمثيل العمالي بالرياض عن شكرهما وتقديرهما للشيخ صالح الصقري، صاحب الشركة، لتعاونه المثمر مع القنصلية المصرية العامة بالرياض في الوصول لحل لمشكلة المواطن المصري المزمنة، وشكرهما أيضا لجميع السلطات السعودية التي تبدي تعاونها دائما لما فيه مصلحة الجالية المصريةوالحفاظ على العلاقات الأخوية الوثيقة بين الشعبين الشقيقين.

يذكر أن الطبيب المصري كان صدر ضده حكم قضائي ضده بسداد غرامات قدرها 30 ألف ريال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى