الأخبار

الأولى بالثانوية العامة: سألتحق بكلية الطب

56

 

 

 

قالت الطالبة ياسمين أمين عبد الله الحاصلة علي المركز الأول “علمي علوم” إنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب، بعد مقارنتها مع كلية الصيدلة، مشيرة أنها حققت المركز الأول بفضل مدرستها التى كانت تتعلم فيها وهى مدرسة الناصرية المتكاملة المشتركة بمدينة العاشر من رمضان. 

وأكدت الطالبة أن مجموعها 409،5، بواقع 99%، ومنحها هذا المجموع المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، وأن والدها الذي يعمل مديرًا بمصنع السويدى للكابلات، ووالدتها قدما لها كل العون ومساعدتها للحصول علي المركز الأول، معتبرة أن المدرسة والبيت كانا بمثابة حجر الزاوية في تحقيقها هذا النجاح. 

وكشفت ياسمين عن أنها لم تتخيل أنها ستكون الطالبة الأولي على الجمهورية، ولكنها قالت كنت أذاكر في اليوم 6 ساعات، وأجتهد من أجل الحصول علي معلومة، معربة عن شعورها بلذة العلم. 

وأكدالمهندس أمين عبدالله والد الطالبة، أن نجلته حققت لهم فرحة عارمة لم يسبق أن شعر بها في حياته، وخاصة بعد تقديم محافظ الشرقية التهنئة للأسرة، من خلال اتصال مباشر، لافتًا إلى أن المحافظ تحدث مع ابنته، وتمنى لها التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية، وأنه تلقى دعوة لتكريم نجلته يوم الأحد القادم. 

ومن جانبها قامت أم الطالبة بإطلاق الزغاريد، واصفة فرحتها بالبالغة، وقامت بعناق ابنتها، متمنية أن يكون شقيقها عمر الطالب بالصف الأول الثانوي، وخالد الطالب بالمرحلةالابتدائية من الأوائل أيضا.

 

 

أجبارك نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى