الأخبار

طرح إنشاء 1704 وحدة سكنية بسوهاج

300

 

أكد المهندس محمد مصطفى وهبة، رئيس جهاز سوهاج الجديدة، أنه جار البت الفنى فى 4 مناقصات محدودة لتنفيذ 71 عمارة سكنية بإجمالى 1704 وحدات، تم طرحها مؤخراً وتأهلت حوالى 12 شركة أبرزها البنا وجمعية أسيوط والمكتب العربى، وتقدر تكلفة تنفيذ الوحدات بـ100 مليون جنيه، ومدة التنفيذ 15 شهراً من تاريخ الإسناد.
كما كشف رئيس جهاز سوهاج الجديدة عن طرح مناقصات محدودة لتنفيذ 20 عمارة على شركات مقاولات لإقامة وحدات إسكان متوسط بتكلفة إستثمارية 80 مليون جنيه خلال الشهر المقبل، مشيراً إلى إنه جار الحصول على موافقة هيئة المجتمعات للبدء فى طرح المناقصات وتنفيذ المشروع، وتم الإنتهاء من تخطيط المساحة المقرر استغلالها وهى حوالى 10 أفدنة، لافتاً إلى أن مساحة الوحدات السكنية تبدأ بـ120 متراً.
وأشار وهبة إلى أنه جار حصر الأراضى المرفقة والمتاحة لتنفيذ مشروعات أخرى تستهدف مخاطبة فئة الإسكان المتوسط، وهى الشريحة التى تشهد طلباً فعلياً ومتزايداً على الوحدات السكنية لا يتناسب مع المعروض فعلياً فى المدن.
وأضاف وهبة أنه جار طرح مناقصات لتنفيذ 14 مبنى خدمياً منها مركز شباب وناد رياضى وناد إجتماعى وسوق جملة ومشتل للمدينة على مساحة 10 أفدنة، بالإضافة إلى مناقصات أعمال النظافة ورفع كفاءات الطرق الرئيسية.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى