الأخبار

مشايخ وسط سيناء يجددون العهد

 

 

187

 

التقى اللواء أركان حرب أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميدانى، بشيوخ وعواقل بدو وسط سيناء، وتناول الإفطار معهم فى إحدى وحدات الجيش شرق قناة السويس، أمس الأول الثلاثاء، وأكد أن رجال القوات المسلحة سيظلون دائما الحصن المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بتراب مصر المقدس.

وأوضح قائد الجيش الثالث، خلال حفل الإفطار، أن رجال الجيش الثالث الميدانى سيظلون على العهد فى الانضباط والعمل من أجل حماية مصر ودعم مخططات التنمية التى يتطلع إليها المصريون خلال الفترة المقبلة.

وأكد قائد الجيش الثالث أن بدو سيناء هم خط الدفاع الأول عن هذا الجزء الغالى من أرض مصر، لافتا إلى أن كل فرد منهم هو جندى غير نظامى داخل قواتنا المسلحة الباسلة، وأن الجيش الثالث لن ولم ينس دورهم العظيم على مدار التاريخ، منذ حرب 67 وخلال حرب أكتوبر، ومرورا بثورتى يناير ويونيو حتى الآن.

من جانبهم، جدد مشايخ وسط سيناء العهد على استمرار حماية تراب سيناء الطاهر ضد العناصر الإرهابية، وقدموا الشكر للقوات المسلحة التى قدمت الكثير من التضحيات من أجل مصر وشعبها.

وتقدم مشايخ سيناء بخالص الشكر والتقدير للجيش الثالث الميدانى على دعمه الكامل لمنطقة وسط سيناء، والخدمات المستمرة، التى يدعمها الجيش فيها، مثل حفر العديد من الآبار، وإنشاء الصوب الزراعية، وتأسيس الساحات الرياضية.

وأكد مشايخ سيناء، خلال اللقاء، أن المواجهات الأمنية التى تقودها القوات المسلحة فى سيناء دخلت مرحلة حاسمة لتصفية الجيوب والأوكار المتبقية للإرهاب فى سيناء.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى