الأخبار

«تويتر» عن «جبل الحلال»

224

 

 

ينال مسلسل «جبل الحلال»، الذي يعرض في رمضان هذا العام من بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، إعجاب الكثيرين حيث انهالوا بعبارات الثناء على جوانب العمل المختلفة، كما ظهر من تعلقات المشاهدين على «تويتر».

«جبل الحلال اقسم بالله مشفتش احسن من كدا»، بعبارات الإعجاب تلك غرد «عبدالله فارس» تعليقًا على المسلسل الذي يتناول قصة تاجر مخدرات وسلاح وأثار يقع في عداوة مع رجل من غجر مصر، هجر عائلته جد الأول من قرية «الكوامل» بسوهاج.

وأشاد «محمود عجمي» ببطل المسلسل قائلًا: «محمود عبدالعزيز.. فوق الرائع! جبل الحلال». وفي نفس السياق أتى تعليق «احمد عدنان»: «اليوم محمود عبدالعزيز أوسكار جبل الحلال».

 

ولم يكن «عبدالعزيز» فقط من أشاد بأداءه المشاهدون، فعلق «بلال رمضان» قائلًا: «أداء ياسمين صبري مذهل في جبل الحلال»، وبالمثل نالت الفنانة وفاء عامر إشادة بأداءها حيث علق «بدر»: «وفاء عامر أداء رائع جدًا جبل الحلال». وغرد أحمد الربيعي قائلًا: «هي نيرمين الفقي دي مبتكبرش خالص.. جبل الحلال».

 

كذلك نال تتر المسلسل إشادة كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي، فعلق «العميد»: «جبل الحلال أوسكار أحسن تتر»، فيما قال «أحمد الشال» في تغريدة له: «أحسن تتر في رمضان السنادى بجد بتاع إبراهيم الحاكمى مسلسل جبل الحلال رهيييب شوية تركيز في الكلمات والأحساس.. أغنية ممتازة إلى أبعد الحدود».

 

ورغم الإشادات الكبيرة بالعمل الدرامي، إلا أن التعليقات لم تخلو من بعض الإنتقادات فعلقت «نورا»: «مسلسل جبل الحلال دخل اليوم مرحلة الإنهيار. مع الأسف. ٢٠ حلقة ابداع وفي حلقة واحدة انهار كل شيء».

وغردت «نعناعة» قائلة: «نيرمين ماهر هي سقطه المسلسل ده»، فيما علقت «مصراوية» قائلة: «نيرمين الفقى محشورة حشر في مسلسل جبل الحلال».

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى