الأخبار

تفتيش ريهانا بالمطار بحثا عن متفجرات

215

 

 

واجهت المطربة البربادوسية الشهيرة، ريهانا (26 عامًا) معاملة صارمة من قبل ضباط التفتيش في مطار لوس أنجلوس اليوم، الخميس، بحثًا عن وجود متفجرات، الأمر الذي أثار غضبها الشديد، حيثُ تم احتجازها قرابة 10 دقائق لإتمام إجراءات التفتيش بالرغم من أنها كانت متأخرة على طائرتها. 

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليومية إلى أن ريهانا اضطرت لخلع حذائها الرياضي من شركة “نايك” للملابس والأحذية الرياضية، حتى يتسني للضباط التأكد من عدم وجود متفجرات وسط حشود من الركاب داخل المطار. 

ونقلت الصحيفة عن أحد الركاب قوله: “رغم أن ريهانا كانت غاضبة من تصرف ضباط الأمن، إلاَّ أنها كانت متعاونة ونفذت جميع الأوامر التي طُلبت منها، وكانت ريهانا مرتدية سروال أسود اللون وتيشيرت أشود اللون وقلنسوة بيضاء فضفاضة وقبعة بايسبول وحذاء نايك الرياضي، وختمت ريهانا طلتها البسيطة بطلاء شفاة أحمر قاتم. 

وروبن ريانا فينتي، مطربة بربادوسية ومصممة أزياء معروفة باسم ريهانا، بدأت رحلتها الفنية عام 2003 عندما التقت بالمنتج الموسيقي إيفان روجرز من خلال أصدقاء مقربين. وأصدرت مجموعة ألبومات غنائية مثل “ميوزك أوف ذا صن” و “ريتيد آر” وغيرها. كما قامت بجولات غنائية، ومن بينهما لاود تور عام 2011 ومن المتوقع ظهورها مرة أخرى في جولة غنائية بعنوان “ذا مونستر تور” مع إمينم”.

ريهانا ونظرة غضب لضباط الأمن داخل المطار

ريهانا ونظرة غضب لضباط الأمن داخل المطار

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى