الأخبار

متهمين تخصصا في سرقة الهواتف المحمولة

 

323

 



تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على أخطر تشكيل عصابي يتكون من عاطلين تخصصوا في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء سيرهم بمختلف الطرق بمدينة العبور، تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء وارتكبوا العديد من حوادث السرقة بالإكراه أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

وكان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغًا من العديد من المواطنين يفيد بتعرضهم للسرقة بالإكراه أثناء سيرهم بمحل إقامتهم بالعبور وتوصلت التحريات إلى أن وراء حوادث السرقة عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًّا فيما بينهم وتخصصوا في استيقاف المواطنين وقائدي السيارات أثناء سيرهم على الطرق الفرعية والرئيسية بمنطقة الحي السادس بالعبور والاستيلاء على متعلقاتهم وهواتفهم المحمولة تحت تهديد السلاح.

تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق وألقي القبض على المتهمين وهم: «محمد. ع. ع، محمد. ع. ص»، عاطلان ومقيمان بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز الخانكة، وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش وطلقتان وبحوزة الثاني سلاح أبيض «مطواة» ، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًّا فيما بينهما تخصص في سرقة المواطنين وهواتفهم المحمولة كرهًا عنهم وحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد استخدامها في نشاطهم الإجرامي وتولت النيابة التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى