الأخبار

مدافع برشلونة الجديد

92

 

 

 

اعترف الفرنسي، جيريمي ماثيو، مدافع برشلونة الإسباني، بالتدخين مؤكدا أنه لايهتم بما تكتبه الصحافة عنه حسبما ذكر في مقابلة مع صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وقال «ماثيو»، المنضم حديثا من فالنسيا الإسباني، أنا لا أدخن كثيرا، لكن أفعل ذلك عندما أريد إنه شيء شخصي، وما يهم هو ما يحدث على أرض الملعب، وسوف ينسى الناس ذلك عندما يرون أنني أجري على أرضية الملعب، وأدافع عن ألوان قميص الفريق الكتالوني، مؤكدا أن آخر مرة قام بالتدخين فيها كانت قبل أسبوعين تقريبا.

وأكد الدولي الفرنسي، 30 عاما، الذي التقطت له صورة وهو يدخن برفقة أصدقائه، والذي كان معروفا في فريق فالنسيا بأنه اللاعب المدخن، أن زملاءه في الفريق يعاملونه بشكل جيد، حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو».

يذكر أن مدير نادي فالنسيا ومدرب الفريق حاولا إقناع «ماثيو» بالإقلاع عن التدخين في عدة مناسبات لكن دون جدوى، واجتمع موظفو النادي أيضا مع زوجة اللاعب على أمل أن تتمكن من إقناعه، حسبما ذكرت صحيفة «سوبر ديبورتي»، التابعة لنادي فالنسيا.

كانت التقطت صورة لللاعب وهو يدخن برفقة أصدقائه ما أثار استياء جماهير البلوجرانا، بالإضافة إلى انتقاد إدارة نادي برشلونة لتعاقدها مع لاعب جاوز الثلاثين من عمره.

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى