الأخبار

شباب الدستور للإخوان: هل تستطيعون أن تقولوا لا للمرشد؟!!

3

 

 

 

وجه بعض من شباب حزب الدستور، عبر صفحتهم على “الفيس بوك” عدة تساؤلات لشباب الإخوان، الذين ينالون من حزب الدستور، على حد قولهم، وجاءت التساؤلات؛ كالآتي: “هل تستطيعون أن تختلفون مع قادة حزبكم؟، هل تستطيعون أن تقولوا لا للمرشد ؟ هل سبق لكم أن تجمهرتم ضد أي قرار لمرسي أو لمرشده؟!”.
وأكمل شباب الدستور، قائلين: “نحن على يقين تام بأن إجابتكم ستكون بالنفي، ونقدر مدى استغرابكم مما يحدث داخل حزب الدستور؛ لأنه شيء تسمعون عنه لا تمارسونه”.

وأشار شباب حزب الدستور، عبر صفحتهم، إلى أن أعضاء الدستور ينظرون للدكتور البرادعي على أنه أحد الأعضاء مثلهم، وليس لديه قدرة على تقييم الأمور أفضل منهم، لذلك يقفون أمامه عندما يخطئ ، على حد تعبيرهم.

واختتموا حديثهم، عبر صفحتهم، قائلين: “أما أنتم فتنفذون ولا تجادلون، لأنكم تربيتم على أن من هم في مكتب الإرشاد أعلى قامة منكم، و يعلمون بمواطن الأمور بصورة أفضل منكم لذلك هم لا يخطئون، وهذا هو الفرق يا إخواني “.

من الجدير بالذكر أنه كان قد أعلن عدد من شباب حزب الدستور اعتصامهم بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة؛ احتجاجًا على ما وصفوه بـ«الإدارة الضعيفة للحزب»، والمطالبة بإعادة هيكلة الحزب، وتغيير الأمانة العامة له.

 

 

 
بوابة الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى