الأخبار

السجن 10 سنوات لـ 16 إخوانيا

245

 

 

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي أمس، بسجن 16 إخوانيا 10 سنوات، ووضعهم جميعاً تحت المراقبة لمدة 5 سنوات عقب انقضاء فترة العقوبة، لإدانتهم في محاولة اقتحام قسم الوايلي، كما قضت المحكمة بمصادرة السلاح الناري المضبوط، وقررت انقضاء الدعوة الجنائية للمتهم الخامس في القضية محمود سماحة لوفاته.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقي وعضوية المستشارين حسن اسماعيل و محمد فتحي، وسكرتارية عادل عبد الحليم، بحق 7 متهمين حضوريا، و9 غيابيا.

وكانت الجلسة بدات في الساعة الحادية عشر، والنصف، أمس، بعد أن اخرجت القوات المكلفة بتأمين قاعة المحكمة أهالي المتهمين من القاعة، ودخل الأهالي قبل خروجهم في نقاشات وتوسلات لممثلي وسائل الإعلام المكلفين بتغطية سير جلسة النطق بالحكم بعدم تصوير المتهمين داخل القفص.

ودخل أهالي المتهمين في نوبة من الصراخ فور علمهم بالحكم الصادر بحق ذويهم، وتوجهت زوجة أحد المحكوم عليهم برفقه نجلها الصغير إلى ممثلي وسائل الإعلام بقاعة المحكمة، وقالت، إنها تملك من الأدلة ما يؤكد براءة زوجها، وتدخل أحد إمناء الشرطة المكلفين بالتأمين وأخرج السيدة من القاعة ومنعها من التحدث لوسائل الإعلام.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى