الأخبار

بالأسماء.. ننشر تقرير الطب الشرعي لأطفال دار أيتام

 

34

قال الدكتور هشام عبد الحميد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى: إن الدكتور ماجد همام مدير إدارة المنطقة الطبية الشرعية تولى توقيع الكشف الطبى على 12 طفلًا من أطفال دار مكة لرعاية الأيتاموتتراوح أعمارهم من 3 إلى 11 عامًا.
وأوضح عبد الحميد، في تصريحات خاصة لـ”البوابة نيوز”، أن الكشف الطبى أوضح أن هناك 6 حالات لا توجد بهم إصابات تتفق مع تاريخ الواقعة، وهم ”نور الهدى عبد الخالق 3 سنوات، وسيم عصام توفيق 7 سنوات، شيماء عصام توفيق 3 سنوات، محمد رمضان أحمد إبراهيم 11 سنة، شهد رمضان أحمد عبد العزيز 9 سنوات”.
وأضاف عبد الحميد، أن هناك 4 حالات أخرى فيها إصابات حديثة عمرها تتراوح ما بين 5 أيام إلىأسبوعين، وهي إصابات ”ردية” نتيجة الضرب بـ”عصا”، وهم هنادي على كمال 7 سنوات، ماهر يوسف 8 سنوات، ياسر محمود إمام 7 سنوات، دينا محمد عبد الرحمن 9 سنوات”.
وأكد المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعى، أن هناك حالتين بهما إصابات جديدة منذ أسبوعين، وإصابات أخرى قديمة وهما ”هدى عاشور 8 سنوات، السيد رياض 8 سنوات، وبهما إصابات ردية نتيجة الضرب بعصا أو ما شابه. 
ولفت عبد الحميد إلى أنه ليس معنى وجود بعض الحالات بهم إصابات، ينفي تعرض الباقي للتعذيب، بل قد يكون الباقي تم الاعتداء عليه بالضرب وتماثل للشفاء.

 

 

 

البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى