الأخبار

اللبنانيات يمتلكن الجمال وتنقصهن الموهبة

 

87

 

عمان- الغد– أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أنها نجحت في الاستحواذ على اهتمام المشاهدين خلال الموسم الرمضاني، وذلك من خلال دورها في مسلسل “السيدة الأولى”، حسبما ذكر موقع “إرم”.
وعبرت غادة، وفق ما جاء على موقع “ياهو مكتوب”، عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية التي تلقتها فور انتهاء المسلسل، مؤكدة أنها توقعت أن يحقق العمل نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني؛ حيث إن فكرة العمل والمعالجة الدرامية، غريبة على المجتمع المصري والعربي بشكل عام، وأشارت إلى أن وجود الفنان المصري ممدوح عبد العليم أضاف للعمل رونقاً خاصاً.
وذكرت غادة أن ما تردد، حول أن المسلسل تناول حياة إحدى زوجات رؤساء الجمهورية السابقين غير صحيح، لكنها أشارت إلى أن العمل مأخوذ من الواقع، لكن بدون إسقاط سياسي.
وتحدثت غادة عن اختيارها لأعمالها، حيث قالت “أحرص على اختيار أعمالي بإحساسي وبدراسة السيناريو جيداً”.
وبينت قائلة و”الجمهور لن يرحمني لو وقعت”، ولذا أدقق تماماً في الاختيار، حتى أظهر أمام الجمهور بشكل وبموضوع جديد، بعيداً عن التكرار أو التقليد.
وتطرقت غادة للحديث عن أعمال بعض الفنانات اللبنانيات خلال الموسم الرمضاني، حيث قالت “دراما فنانات لبنان مجرد طعم لكنها بلا رائحة”.
وأضافت “هن يمتلكن الجمال ولكن تنقصهن الموهبة، وهناك الكثير من الأعمال الدرامية فقدت بريقها وقوتها التنافسية، بسبب عدم وجود إبداع تمثيلي أو قدرة على التقمص وإقناع المشاهد”.

 

الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى